اصحاب مزاج اون لاين
ابي ابي ســـأبكي عليك مدى عمري Jdjh1i86yj4x
اصحاب مزاج اون لاين
ابي ابي ســـأبكي عليك مدى عمري Jdjh1i86yj4x
اصحاب مزاج اون لاين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مبروك انضمام العضو الجديد muhammed sk

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ابي ابي ســـأبكي عليك مدى عمري

كاتب الموضوعرسالة
RosiLman
حاكم القصر
 حاكم القصر
RosiLman

ّ : ابي ابي ســـأبكي عليك مدى عمري Mms-5
الـنـوعــ : : ذكر
الـمـزاجــ : : رايق
الـمّـهـنـّهـ : : جامعى
الـدولـهــ : : مصر
الاحــتــرامــ : : 100%
الــحــالــهــ : : شــغــالــ
الـبـرجــ : : القوس
رقمــ العضويهــ : : 4
اســمــ : : MaHmoUd
الـشـعــار : : لا انظر لما فاتنى ,كى لا اخسر ما هو امامى
الـديـانـهـ : : MUsLim
المشاركاتــ : : 764
نقاطـ الـتـمـيـز : : 4643
مــيــلاد : : 02/12/1991
تسـجيلــ : : 12/04/2010

ابي ابي ســـأبكي عليك مدى عمري Empty
مُساهمةموضوع: ابي ابي ســـأبكي عليك مدى عمري   ابي ابي ســـأبكي عليك مدى عمري Emptyالأحد أكتوبر 10, 2010 1:25 pm

لما تكلم تـــــأملته ؛؛ ؛؛ ولما ضحك فز قلبي من محله؛؛ ؛؛ ولما قـآل الآه بروحي فديته؛؛ ؛؛ ولما سكت تبسمت بوجهه

ابي ابي ســـأبكي عليك مدى عمري آه آه آه آه انت عزوتي انت دنيتي انت سندي آه آه آه آه اين ســأجد مثل دفئ حنــآنك يـأبي اين ســأجد انســـآن وآفي مثلك اين ســأجد انسـآن اثق به بعدك اين ســأجد الامــــآن والاطمئنان كيف سأغمض عيني قبل ان اكحل ناظري برؤيتك كيف سأبدا يومي بدوون ان ارى ابتسامتك كيف سأبدأ نهـــــآري وانطلق بدووون مدفع

انت كنت لي مثل شعلتي في هذه الدنيــــآ كنت تنير لي دروبي كنت تلون لي أيـــــــــآمي كنت وكنت ومــآذآ بقى ؟؟ ذهبت وتركت لي الحيــآه تركتني اتلآطم بأموآجهــآ تركت طفلتك الصغيير اعلم يـآأبتي انه ليس بيدك اعلم ان الله اخذك ادعي لك بالجنه الفردوس الاعلى لآكنك تركتني في متـآهه لآ اعرف كيف احلها وكيف اتعــآمل معهــآ من رحلت ابتســآمتي هجرتني وقلبي بتقف دقــــآته وعيوني بدت دمعـآتهــآ تهل ونــــآسي ماعــــآدوا مثل قبل من غبت عني كل شي تحول

لمَ لم تخبرني بحقيقه النـــــــآس لمَ علمتني الوفــــآء ولم تخبرني أن هنــــــآك خيــــآنه وغدر لمَ علمتني الحب ولم تخبرني أن هنــــــآك كره وحقد لمَ علمتني الأمـــــآنه ولم تخبرني أن هنـــــآك انعدآم ضمـــير لمَ يــــأبي علمتني ان العسل صـــآفي لمَ لم تخبرني أن العسل به شمع لآبد من ازآلته حتى يصبح العسل صـــــآفي لمَ تركتني ولم تخبرني بحقيقه الوآقع المر ...لقد تجرعت الألم من بعدك... لقد جربت الحيـآه وانصدمت بهـآ كثييراً ...لقد انكسر قلبي واهتز شموووخي ...لكن سأظل مهمآ كــآن ومهمــآ حدث ابنتك التي علمتها على الصدق والأمآنه والوفــآء والحب ســــــــأظل تربيتك يــآابي ســـأظل شـــــــآمخه رغم الصعــآب.... ســأظل مؤمنه بــأن العسل صــآفي... اريدك ان تعلم يــآ أبي بأنني ســأظل كمـآ تركتني ولكن الحيــــآه علمتني درووس سأتعظ منهــآ احبك يــآ أبي ولن انســآك ما حييت ابنتك المخلصه التى تمنت لو تحضنك الان. ابي اشتقت اليــــــــــــــك احبك احبك احبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك يا ابــــــــــــــــى ،،

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ح أرن عليك .. إوعى تفتح عليّا!!!
» أغار عليك من المرآة لـ(أنسي الحاج)
» كلمات اغنية مش كثير عليك لـ اليسا